تظاهرة إلكترونية إحياءً للذكرى الثامنة لتأسيس مطارح مأرب

تنطلق عند الرابعة من مساء اليوم الأحد تظاهرة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إحياء للذكرى الثامنة لتأسيس مطارح مأرب للدفاع عن الجمهورية وكسر الانقلاب، والتي مثلت الشرارة الأولى لمقاومة مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية. ودعا ناشطون وسائل الاعلام ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل

تظاهرة إلكترونية إحياءً للذكرى الثامنة لتأسيس مطارح مأرب

تنطلق عند الرابعة من مساء اليوم الأحد تظاهرة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إحياء للذكرى الثامنة لتأسيس مطارح مأرب للدفاع عن الجمهورية وكسر الانقلاب، والتي مثلت الشرارة الأولى لمقاومة مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية.

ودعا ناشطون وسائل الاعلام ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل الواسع مع الحملة التي ستنطلق تحت وسم: #ذكرى_مطارح_مارب_8  للتذكير بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء مأرب بوقوفهم صفاً واحداً للدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها.

وكانت قبائل مأرب قد أسست في 18 سبتمبر 2014م مطارح مأرب للدفاع عن الجمهورية، بالتزامن مع الحصار الذي كانت قد فرضته المليشيا على العاصمة صنعاء وتمددها إلى محافظة الجوف، الأمر الذي شكل الأرضية الصلبة التي انطلقت منها المقاومة الشعبية لهذا المشروع الإرهابي.